الأربعاء، 23 مارس 2011

التوأم يواصل التحريض على الشغب والعنف.. فهل تتدخل القوات المسلحة لإيقافه؟

التوأم يواصل التحريض على الشغب والعنف.. فهل تتدخل القوات المسلحة لإيقافه؟

أشرف فاروق يكتب : نجحت ثورة الشباب المباركة في تغيير الحياة السياسية في مصر، ولما لا وهي التي قد أطاحت بالفاسدين وعلى رأسهم الرئيس المخلوع.. ولكن يبدو أن التوأم حسن أقوى كثيراً من مبارك وحاشيته، كلنا رأينا تغير لغة الخطاب على لسان مبارك في أعقاب ثورة 25 يناير، وبدا منكسراً مهتزاً بل ومستسلماً وحاول تغيير الصورة في أعين المصريين.

لكن لا يزال التوأم يتحدث بنفس اللسان ويفكر بنفس العقل الذي كان يسبق الثورة، ولم يتغير شئ.. لم يجد من يردعه في إبان النظام السابق، ولسانه طال الجميع، ولم يختلف كثيراً عندما قاد المصري البورسعيدي أو عندما تمكن من السيطرة على الزمالك العريق.


تسبب في أزمة كبيرة بين مصر والجزائر بعد التصرفات اللا أخلاقية التي بدرت من النصف الأول إبراهيم حسن، فهو على رأي الزعيم عادل إمام "
متعودة دايما"، فعلها من قبل مرتين الأولى في لبنان وظهر في اللقطات التي ظهرت وهو يمسك "السلاح الألي" بعد أن أخذه عنوة من رجال الأمن ويبدوا أنه وقتها كان يريد أن يتقمص دور "سيلفستر ستالوني"، وتسبب في إلغاء المباراة الودية، وتوترت العلاقة بين مصر ولبنان.

والثانية كانت في المغرب عندما أشار بإصبعه الشهير للجماهير المغربية في مشهد وقح، وبالرغم أنه قام بتلك الفعلة وهو يتردي قميص المنتخب، لكن
كان الأهلي سباقاً وأعلن إيقافه قبل أن يعاقبه الاتحاد المصري أو الأفريقي، وبالطبع ما حدث من إبراهيم حسن ترك أثراً سلبياً في العلاقة بين المغاربة والمصريين.

للمزيد......................

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق